الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الواقع المر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 28
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: الواقع المر   الخميس سبتمبر 04, 2008 12:56 am

الواقع المر



الدنيا بها طفل واحد فقط هو الأفضل.. كل أم تعتقد أنه طفلها

الدنيا بها زوجة واحدة فقط هي الأفضل.. كل رجل يعتقد أنها زوجة جاره

*******

ثلاثة أحلام لكل رجل

أن يملك الكثير من الوسامة.. كما تعتقد أمه

أن يملك الكثير من المال.. كما يعتقد طفله الصغير

أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته

*******

الزوج والزوجة تماماً مثل الكبد والكلى.. الزوج هو الكبد والزوجة هي الكلية

إذا فشل الكبد يحدث فشل كلوي.. بينما إذا فشلت الكلية يتعامل الكبد مع الكلية الأخرى

*******
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمى
> مسافر بالسفينة <
> مسافر بالسفينة
avatar

عدد الرسائل : 955
العمر : 27
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي ..
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

الرسم/التصميم/الديكور



> :

و تميز ابداع

تميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداع


تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الواقع المر   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:31 am

الواقع المر



الدنيا بها طفل واحد فقط هو الأفضل.. كل أم تعتقد أنه طفلها

اكيد مو المثل بيقول القرد بعين امو غزال؟

الدنيا بها زوجة واحدة فقط هي الأفضل.. كل رجل يعتقد أنها زوجة جاره

ههههه هاد بيدل انو الرجال
عيونو لبرااااااا (يلي مأمنة بالرجال متل يلي مأمنة المي بالغربال)
*******

ثلاثة أحلام لكل رجل

أن يملك الكثير من الوسامة.. كما تعتقد أمه

سبق و قلنا القرد بعين امو غزااااااااال

أن يملك الكثير من المال.. كما يعتقد طفله الصغير

بس بحب ضيف مثل كتير حلو ((المرأة و الطفل الصغير يظنان الرجل على كل شيء قدير))

أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته


الله يطعم كل مشتهي يا رب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
(بس بالحلال)
*******

الزوج والزوجة تماماً مثل الكبد والكلى.. الزوج هو الكبد والزوجة هي الكلية

إذا فشل الكبد يحدث فشل كلوي.. بينما إذا فشلت الكلية يتعامل الكبد مع الكلية الأخرى


شي كتير طبيعي
هاد بيدلنا انو السيدات بيتعاملو بقلبقهم يعني بالحنان الكبييييييييييير
مو متل الرجال
(((بيكون عندو قطع غيار ... ازا فشلت مرتو ... على طول على التانية))
*******


بهنيك على الموضوع المميييييييييييييييييييييز
جد رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 28
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الواقع المر   الخميس سبتمبر 04, 2008 2:42 am

هههههههههههههههههه

يا ميت هلا بس والله الموضوع منقول ... ولا نتحمل اي مسؤولية عن المحتوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 28
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الواقع المر   الخميس سبتمبر 04, 2008 7:49 pm

[quote]الدنيا بها زوجة واحدة فقط هي الأفضل.. كل رجل يعتقد أنها زوجة جاره

ههههه هاد بيدل انو الرجال
عيونو لبرااااااا (يلي مأمنة بالرجال متل يلي مأمنة المي بالغربال)


والله ما الكل .... حرام تظلمي الشباب ... والله في منهم كتير آدميين و حبابين
الهم تم ياكل ما الهم تم يحكي ... شو ما تقوله مرته يقول حاضر بنت عمي

*******

ثلاثة أحلام لكل رجل

أن يملك الكثير من الوسامة.. كما تعتقد أمه

سبق و قلنا القرد بعين امو غزااااااااال

أن يملك الكثير من المال.. كما يعتقد طفله الصغير

بس بحب ضيف مثل كتير حلو ((المرأة و الطفل الصغير يظنان الرجل على كل شيء قدير))

أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته


الله يطعم كل مشتهي يا رب
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
(بس بالحلال)


هههههههههههههه
وقعتي بالفخ
انتي قريتي الجملة كاملة
أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته
هههههههههههههه
له له له ليش سوء الظن ؟؟؟

ههههه

والله الموضوع ما حلال و حرام
الموضوع منطق و ارداة انسان ...
لان في ناس للاسف يبتلاعبوا بالحلال و الحرام
لارضاء اهوائهم ... و اكل مصالح الناس ...




*******

الزوج والزوجة تماماً مثل الكبد والكلى.. الزوج هو الكبد والزوجة هي الكلية

إذا فشل الكبد يحدث فشل كلوي.. بينما إذا فشلت الكلية يتعامل الكبد مع الكلية الأخرى


شي كتير طبيعي
هاد بيدلنا انو السيدات بيتعاملو بقلبقهم يعني بالحنان الكبييييييييييير
مو متل الرجال
(((بيكون عندو قطع غيار ... ازا فشلت مرتو ... على طول على التانية))


متل هاد يكون بالأصل معفس لهيك ممكن يخرب باي
وقت متل السيارات القديمة دائما معها قطع غيار و دولاب ورا السيارة
اما السيارات الحديثة ولاد الشركات الكبيرة و الماركات العالمية
ما بدهم قطع غيار القطع الأصلية لطول العمر !
شفتي شسيارة فراري او لامبورغيني وراها دولاب ؟؟؟؟ احتياط ؟؟؟
لهيك سيارة الفراري !!! سعرها بالملايين !

موضوع ان يترك زوجته والله هاد يدل على انه قليل اصل
و قصة ابو زرع و ام زرع اكبر مثال ؟؟؟؟
شفتي تعليق الرسول عليها ؟؟؟؟

ولا لما السيدة عائشة قالت للرسول
و هوة يتذكر السيدة خديجة ... قد ابدلك الله بخير منها
قال : لا والله ما ابدلني الله بخير منها !!

الوفاء شي غاية في الروعة و من ارقى الصفات الأنسانية



*******


بهنيك على الموضوع المميييييييييييييييييييييز

ميت هلا .....
انا بصراحة ضفت موضوع انا ضده بالكامل لهيك سميته !!!!

الواقع المر !!!

و بكلمة تانية موضوع كله انانية و جنون !!!


بس منتشر لهيك هوة الواقع المرة !!!















بده معلقة سكر ....!!!! ........... بده Muhammad 2024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الواقع المر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المســـ 2newworld ـــافرون :: > الأدب :: أقوال و حكم-
انتقل الى: