الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أم كلثوم ونانسي عجرم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour
> مسافر بالزورق <
> مسافر بالزورق
avatar

عدد الرسائل : 680
العمر : 30
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > جامعة.. و متابع
> : أرجو أن نكون أخوة في الله
وليكن شعارنا
((*اقْبَل تستفيد و انشُر تُفيد*))
> :

تميز و ابداع




تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: أم كلثوم ونانسي عجرم   السبت سبتمبر 13, 2008 11:16 pm

دزينة أمور مشتركة بين أم كلثوم ونانسي عجرم
السبب الثاني عشر: تتشابهان في علاقتهما بالنكسة، فإذا كان يقال أن أغاني أم كلثوم من أسباب
النكسة، فبالتأكيد أغاني نانسي عجرم من نتائجها!
السبب الحادي عشر: تتشابهان في أن كلتيهما تقولان آه، لكنك تشعر أن آه أم كلثوم صادرة عن قلب
معذب، بينما آه نانسي عجرم صادرة عن ألم في أحد أسنانها!
السبب العاشر: تتشابهان في أن كلتيهما ترتديان الفساتين، لكن فستان أم كلثوم يستهلك أغلب
(توب) القماش، بينما فستان نانسي عجرم يكتفي بما تبقي من (فضلة التوب)!
السبب التاسع: تتشابهان في أن صوتيهما يترافقان بالموسيقا في أغانيهما، لكن صوت لأم كلثوم
يضيف إلي الموسيقا، بينما الموسيقا هي التي تضيف لصوت نانسي عجرم!
السبب الثامن: تتشابهان في كونهما تطربان جمهورهما، لكن الفارق أن أم كلثوم تطرب بصوتها،
بينما نانسي عجرم تطرب بشكلها وحركاتها!
السبب السابع: تتشابهان في أن أغانيهما الجديدة تثيران جدلاً لدي الجمهور بعد سماعها، فجمهور
أم كلثوم يقارن أغانيها الجديدة بأغانيها القديمة، وجمهور نانسي عجرم يقارن ملابسها في أغانيها
الجديدة بملابس أغانيها القديمة!
السبب السادس: تتشابهان في أن مستمعيهما يذكرون الله لدي سماع أغانيهما، فمستمعي أم
كلثوم يقولون سبحان الله، ومستمعي نانسي عجرم يقولون أعوذ بالله!
السبب الخامس: تتشابهان في أن صوتيهما يثيران الدهشة، فدهشة صوت أم كلثوم تأتي من قوته،
ودهشة صوت نانسي عجرم تأتي من جرأة أن مثل هذا الصوت قادر علي الغناء!
السبب الرابع: تتشابهان في أن كلتيهما تقودان لزيارة الأطباء، فبعد كل أغنية لأم كلثوم يزداد عدد
مراجعي أطباء القلب، بينما بعد كل أغنية لنانسي عجرم يزيد عدد مراجعي أطباء التجميل!
السبب الثالث: تتشابهان في أن كلتيهما تؤثران علي الحياة الأسرية، فالزوج يحب زوجته إذا سمع
أغاني أم كلثوم، بينما يكره الساعة التي تزوجها بها إذا شاهد أغنية لنانسي عجرم!
السبب الثاني: تتشابهان في أن كلتيهما موضع اهتمام السياسيين، فأم كلثوم كانت تستقبل من
قيل رؤساء الدول وتقلد الأوسمة، بينما يقدم نواب مجالس الشعب العربية الاعتراضات علي نانسي
عجرم!
السبب الأول: تتشابهان في أن كلتيهما تثيران الاحساس بالجمال لدي الجمهور، فأم كلثوم تؤكد أن
هناك شيئاً اسمه جمال الروح، بينما نانسي عجرم تؤكد فعلاً أن هناك شيئاً اسمه جمال السيليكون!
دزينة أغاني لأم كلثوم يتذكرها المواطن العربي في دزينة مناسبات:

السبب الثاني عشر: (يامسهرني) وهو يفكر بعد فبض راتبه كيف سيوزعه علي دائنيه!

السبب الحادي عشر: (والله زمان ياسلاحي) حينما تصل حماته لزيارته!
السبب العاشر: (فات الميعاد) عندما يسمع خبر عقد قمة عربية!

السبب التاسع: (أروح لمين) حين يتابع أي معاملة في أي دائرة عربية!

السبب الثامن: (ودارت الأيام) حين يعود جاره الوزير للسلام عليه عند سريان إشاعة تغيير وزاري قريب!

السبب السابع: (لسّه فاكر) عندما يسمع الخطابات العربية عن الوحدة العربية وتحرير فلسطين!

السبب السادس: (أغداً ألقاك) في اليوم الثلاثين من كل شهر!

السبب الخامس: (للصبر حدود) من لحظة دخوله بيته، إلي لحظة خروجه منه!

السبب الرابع: (يلّي كان يشجيك أنيني) عندما تقر مجالس النواب العربية قرارات الحكومات العربية برفع الأسعار!

السبب الثالث: (دليلي احتار) عندما يبدل السياسيون العرب علي مسامع جماهيرهم بين اسطوانتي تحرير الأراضي المحتلة، وسلام الشجعان

!

السبب الثاني: (رق الحبيب) عندما يصدر الزعماء العرب قرار تغيير وزاري!
السبب الأول: أما أكثر أغنية يتذكرها المواطن العربي في كل لحظة من بين أغاني أم كلثوم فهي

(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 29
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الإثنين سبتمبر 15, 2008 11:42 am

يا سلام موضوع مميز كتييييييييييييير جد الف الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nour
> مسافر بالزورق <
> مسافر بالزورق
avatar

عدد الرسائل : 680
العمر : 30
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > جامعة.. و متابع
> : أرجو أن نكون أخوة في الله
وليكن شعارنا
((*اقْبَل تستفيد و انشُر تُفيد*))
> :

تميز و ابداع




تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 7:39 am

شكرا لك أنت
أنت المميز في هذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 29
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:21 am

والله المنتدى مميز باعضاء و زواره و ادارته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 29
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 9:31 am

ولا تنسى نور يلي منور المنتدى هيصة8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمى
> مسافر بالسفينة <
> مسافر بالسفينة
avatar

عدد الرسائل : 955
العمر : 28
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي ..
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

الرسم/التصميم/الديكور



> :

و تميز ابداع

تميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداعتميز و ابداع


تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الخميس سبتمبر 18, 2008 12:20 am

موضوع كتييييييييييييييير حلو
و يقارن بين المستور الراقي
و بين المستوى يلي مو معروف شو هو او من وين اجا
و شتان ما بين المستويين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nour
> مسافر بالزورق <
> مسافر بالزورق
avatar

عدد الرسائل : 680
العمر : 30
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > جامعة.. و متابع
> : أرجو أن نكون أخوة في الله
وليكن شعارنا
((*اقْبَل تستفيد و انشُر تُفيد*))
> :

تميز و ابداع




تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الخميس سبتمبر 18, 2008 2:37 am

والله حكيك صح
شتان ما بين المستتويين
ومتل ما بقول المثل
أين الثرى من الثريا
طبعا أكيد عرفتو مين الثرى ومين الثريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muhammad 2024
> مسافر بالشبح <
> مسافر بالشبح
avatar

عدد الرسائل : 1806
العمر : 29
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > ثانوي .. و متابع
> :

مجال اهتمامي
مجال نجاحي

> التصميم و البرمجة !
> علم النفس و الإجتماع الحديث

> :

و تميز ابداع




تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   الخميس سبتمبر 18, 2008 8:06 pm

اكيد ...

بس مسكينة هل نانسي صارت مضرب المثل للغناء الهابط !!
مع ان في كتييييييييييييير اسوء لسع منها !!!

بس هية من الرواد الأوائل بهل مجال !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nour
> مسافر بالزورق <
> مسافر بالزورق
avatar

عدد الرسائل : 680
العمر : 30
<font color=\"#CD3700\" >المؤهل العلمي :< : > جامعة.. و متابع
> : أرجو أن نكون أخوة في الله
وليكن شعارنا
((*اقْبَل تستفيد و انشُر تُفيد*))
> :

تميز و ابداع




تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أم كلثوم ونانسي عجرم   السبت سبتمبر 20, 2008 4:43 am

أسال الل أن لا يبقي منهم أحدا
من ناسي وجر
ويريحنا من كل هالنجاسات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أم كلثوم ونانسي عجرم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المســـ 2newworld ـــافرون :: > الترفيه :: الطرائف و النوادر-
انتقل الى: